إيمان القلوب    


تغذيات RSS

المقالات
قضايا معاصرة
عشرون وسيلة لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم
عشرون وسيلة لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم
03-12-2008 02:36 PM

[\"23 80\"]1. إعداد رسالة تبعث بالإيميل يخاطب فيها المسئولون في المؤسسات الإعلامية (صحف، مجلات، فضائيات، إذاعات..) توصي بتفعيل المقاطعة إعلاميا والدعوة لتوسيع دائرة المقاطعة لتشمل المقاطعة الدبلوماسية.

2. إعداد رسائل تبعث بالإيميل أو الفاكسات للجهات الحكومية المعنية بالتجارة، والإعلام، والخارجية، والعلاقات الدبلوماسية لحثها على المقاطعة السياسية والاقتصادية على جميع المستويات.

3. إعداد خطاب موجه إلى مجلس الشورى ومجلس القضاء الأعلى وهيئة كبار العلماء وغيرها من الدوائر والمجالس الشرعية الرسمية؛ يوضح فيه حجم مسئوليتهم في نصرة النبي صلى الله عليه وسلم، وخطورة توانيهم عن تفعيل مناصبهم في ذلك، وكذا بؤسهم إن سكتوا عن إصدار بيان في أعظم قضية يرمى بها المسلمون في زمن الذلة والغثائية.

4. مخاطبة المحامين والقضاة لإقامة دعاوى فيما يلي:
أ - إقامة دعوى قضائية محلية على الرسام الدنماركي الكلب، يطالب فيها بالمثول أمام المحكمة الشرعية الإسلامية للقضاء فيه بما شرع الله عز وجل.
ب- إقامة دعوى قضائية ممثالة على جميع رؤساء تحرير الصحف الدنماركية المشاركة في هذه الجريمة النكراء.
ج- إقامة دعوى قضائية على استيراد المنتجات الدنماركية وتواجد شركاتها وشركائها في البلاد.

5. إعداد رسائل دعوية لمسلمي الدنمارك بتحمل مسئولية نصرة النبي صلى الله عليه وسلم بما يمليه عليهم كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم على منهج صحابته الكرام لا على منهج المخذلين اللئام، ونصحهم بمغادرة الدنمارك وهجرها في حال لم يكونوا على المستوى المطلوب منهم شرعا في نصرة النبي صلى الله عليه وسلم، وأن إقامتهم في ظهراني الكفار بل ضرورة شرعية ملجئة هي مخافة صريحة لمنهج النبي صلى الله عليه وسلم وأوامره، فكيف بهم يقيمون بين ظهراني شاتمي الرسول صلى الله عليه وسلم؟

6. إعداد خطابات تبعث بالفاكس أو الإيميل لتحميل خطباء المساجد وأهل العلم الكبار وطلبة العلم والدعاة جميعا مسئولية نصرة النبي صلى الله عليه وسلم، وأن يتحملوا بيان الحكم في شاتم الرسول صلى الله عليه وسلم، وما يلزم المسلمين اتجاه هذه القضية الكبرى، وإيضاح أن هذه أكبر قضية حورب بها المسلمون، وهي أعظم من احتلال فلسطين وتدنيس الأقصى، وأعظم من انتهاك حرمات المسلمين، وأبشع من قتلهم وتشريدهم والاستيلاء على ممتلكاتهم وظلمهم، فهي رأس القضايا بعد لا إله إلا الله.

7. توزيع المطويات والمنشورات التي تحث على مقاطعة دولة الكلاب الدنماركية، وذلك في المحلات التجارية الصغيرة والكبيرة.

8. تشيجيع الشباب على تعليق الملصقات واللافتات التي تعبر عن حبهم للنبي صلى الله عليه وسلم على سياراتهم وفخرهم بمقاطعة الدنمرك؛ لأن في هذه المظاهر إغاظة لليهود والنصارى والدنماركيين والعلمانيين.

9. مخاطبة الجهات الإعلانية مثل شركات الدعاية والإعلان في الطرق، وكذا الفضائيات وعلى رأسها قناة المجد ونصحها في أن تتبوأ مسئوليتها تجاه نصرة النبي صلى الله عليه وسلم في عدم السماح بنشر أي إعلان لأي منتج دنماركي.

10. تشجيع التجار المسلمين الغيورين على القيام بحملات دعائية إعلانية نصرة للنبي صلى الله عليه وسلم، يعلنون من خلالها مقاطعتهم للمنتجات والمعاملات التجارية الدنماركية أسوة بما فعلت أسواق السدحان سابقا.

11. إعداد خطابات تهديدية لكل متجر كبير أو مستورد ثبت تورطه في المسارعة برفع المقاطعة السابقة عن المنتجات الدنمركية، ووعيده بشن حملات إعلامية لمقاطعة أسواقه إن استمر في بيع منتجات الدنمارك.

12. إقامة غرفة عمليات للمشاركات الصوتية يتم التنسيق فيما بين أفرادها للقيام بمداخلات صوتية في البرامج الإذاعية والفضائية بحيث يطرح موضوع خطورة التواني عن نصرة النبي صلى الله عليه وسلم، والحث على تفعيل المقاطعة على اختلاف أنواعها ومستوياتها، وتكون مهمة غرفة العمليات تحديد موعد بث البرامج وتوزيع أرقام الاتصال الهاتفي بالبرنامج المباشر ووضع رؤوس أقلام لما يجب أن يقال، والتنسيق بين الأفراد للاتصال بشكل متتابع بالبرنامج حتى نضمن نجاح ولو اتصال واحد على الأقل.

13. كتابة خطابات تبعث عن طريق الفاكس إلى جميع الشركات والمؤسسات التجارية الكبرى والمتوسطة تدعوا من خلالها لتفعيل المقاطعة التجارية على جميع مستويات التجارة، وحث أصحاب رؤوس الأموال للفوز بالجنة بنصرتهم للنبي صلى الله عليه وسلم، فيا من تتمنى جوار النبي صلى الله عليه وسلم في الجنة كن قدوة في نصرته بمالك وتجارتك.

14. بث قناة إعلامية على البالتوك أو الانسبيك (برنامجي محادثة وبث حي على الإنترنت) لتوجيه وترشيد الانتفاضة في نصرة النبي صلى الله عليه وسلم على مستوى العالم ككل، تدار من قبل مجموعة متخصصة في ذلك إعلاميا وتبث بواقع ساعتين يوميا على الأقل.

15. كتابة المقالات في نصرة النبي صلى الله عليه وسلم وضرورة رفع وتيرة وحدة المقاطعة بل والإشارة إلى ضرورة العمل (المَسْلمي - نسبة الى محمد بن مسلمة الصحابي الجليل) وذلك في طيات المقالات والتشجيع على ذلك؛ لأنه هو الحل الشرعي الناجع مع هؤلاء الكلاب، ويتم نشر تلك المقالات عبر الإنترنت والصحف والمجلات والمداخلات الإذاعية.

16. إعداد رسائل الجوال ولكن بصيغة إبداعية تثير في النفس حب النبي صلى الله عليه وسلم والشوق إلى لقائه، وفداه بالنفس قولا وفعلا لا ادعاءً وزورا.

17. حث طلاب المدارس والمعلمين على تخصيص حصص إذاعية في طابور الصباح وكذا حصص دراسية لطرح مشاريع توعوية بخطورة ما أقدم عليه الدنمارك، وأن هذا ديدن النصارى واليهود جميعا، وتفعيل الولاء والبراء في قلوب الناس.

18. مخاطبة الأطباء والصيادلة بعدم وصف أي دواء دنماركي للمرضى سواء بعثت هذه الخطابات بالفاكس أو البريد الإلكتروني أو سلمت باليد أو نشرة توزع على الصيدليات والمستشفيات.

19. التواصل مع المواقع والهيئات الخيرية المتخصصة في نصرة النبي صلى الله عليه وسلم والتنسيق معها لتحمل جزء مناسب من الاقتراحات والخطط السابقة.

20. إعداد مجموعات عمل من الشباب النشطين والدعاة الغيورين وتوزيع الأعمال السابقة عليهم بحيث يتم تفعيلها حسب الأولويات، وتدار هذه المجموعات عن طريق أحد العلماء أو أحد طلاب العلم الكبار.


موقع طريق الإسلام

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 961


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في linkedin
  • أضف محتوى في yahoo
  • أضف محتوى في live
  • أضف محتوى في myspace
  • أضف محتوى في friendfeed
  • أضف محتوى في reddit
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon


تقييم
7.51/10 (151 صوت)

الاكثر مشاهدةً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.