إيمان القلوب    


تغذيات RSS

الأخبار
طب وصحة
المسكنات قد تؤدي إلى نتيجة عكسية
المسكنات قد تؤدي إلى نتيجة عكسية
المسكنات قد تؤدي إلى نتيجة عكسية
03-16-2018 01:39 PM
الألمانية قال الصيدلاني الألماني أندرياس كيفر إن‬ ‫المسكنات قد تؤدي إلى نتيجة عكسية إذا تم تعاطيها على مدار فترة طويلة،‬ ‫فعلى سبيل المثال قد تتسبب المسكنات المعالجة لآلام الرأس في الإصابة‬ ‫بصداع دائم. ‬

‫وغالبا ما يستمر الصداع الدائم الناجم عن تعاطي العقاقير الطبية طوال‬ ‫اليوم، ويظهر في صورة آلام رأس ضاغطة وواسعة الانتشار. ‬

‫ولتجنب ذلك، ينصح كيفر بعدم تعاطي المسكنات لمدة تزيد عن ثلاثة أيام متواصلة‬ ‫أو عشرة أيام في الشهر.‬


المصدر : الألمانية

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 230


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في linkedin
  • أضف محتوى في yahoo
  • أضف محتوى في live
  • أضف محتوى في myspace
  • أضف محتوى في friendfeed
  • أضف محتوى في reddit
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon



تقييم
1.00/10 (9 صوت)

محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً/ق

محتويات مشابهة/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.